عرض النتائج 1 إلى 25 من 123
استغرق البحث 0.01 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: العميد
المنتدى: أعلام وأهالي طيبة الطيبة 11-26-2014, 03:26 PM
الردود: 2
المشاهدات: 4,868
أرسلت بواسطة العميد
رد: ياترى من يكونون

http://www.taibanet.com/uploaded/1298_01417008337.jpg
المنتدى: أعلام وأهالي طيبة الطيبة 11-26-2014, 03:24 PM
الردود: 2
المشاهدات: 4,868
أرسلت بواسطة العميد
ياترى من يكونون

http://www.taibanet.com/uploaded/1298_01417008181.jpg

ياترى من يكونون
المنتدى: أعلام وأهالي طيبة الطيبة 09-09-2014, 10:00 PM
الردود: 1
المشاهدات: 5,686
أرسلت بواسطة العميد
5 رجل البر والخيرات .. الشيخ ناصر العامر الرميح

طيبة وذكريات الأحبة
أحمد أمين صالح مرشد ج2ص 297-307
ط1/1416هـ


الشيخ ناصر العامر الرميح


كان لقائي به ممتعاً فرغم مشاغله أطال الله عمره فقد وهبني من وقته الشيء الكثير وبدأنا حديث الذكريات...
المنتدى: أعلام وأهالي طيبة الطيبة 09-05-2014, 04:48 PM
الردود: 10
المشاهدات: 15,936
أرسلت بواسطة العميد
رد: الشيخ إبراهيم محمد سليمان شيره رحمه الله

الإخوة الكرام
اي ترجمة اطرحها في سلسلة كتبي لها طريقين
1- التسجيل بالصوت والصورة للمترجم عنه شخصيا فلا اعتقد انه يخطئ في اسمه الرباعي
2- او تعبئة استمارة من اكبر ابناءه موقعة منه ثم بعد تفريغ...
المنتدى: مناسبات أهالي طيبة الطيبة 09-05-2014, 04:33 PM
الردود: 5
المشاهدات: 1,946
أرسلت بواسطة العميد
رد: بأسمى وباسم أعضاء المنتدى نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى احمد مرشد بقدوم روان

بارك الله فيكم وعليكم وشكرا على التهنئة الجميلة من المحبين لأل بيت رسول الله صلى الله عليه وسلم والحمد لله أن رزقني بروان بعد خمسة عراري ههههههههههههههههههههههههههههههه
عقبالكم
المنتدى: أعلام وأهالي طيبة الطيبة 08-10-2014, 09:13 PM
الردود: 5
المشاهدات: 11,654
أرسلت بواسطة العميد
رد: الداعية المدني السيد محمد مكي بن حسين بافقيه

الاخ الشريف باسم
تحية طيبة بطيبة اهل طيبة وقد اذكر باسم المرجع الا وهو اعلام المدنيين للعلم شاكرا ابراز هؤلاء الرجال الذين غابت سيرتهم مع افول شمس الزمان
المنتدى: مناسبات أهالي طيبة الطيبة 08-01-2014, 06:09 PM
الردود: 1
المشاهدات: 2,199
أرسلت بواسطة العميد
المنتدى: أعلام وأهالي طيبة الطيبة 07-20-2014, 10:44 PM
الردود: 6
المشاهدات: 9,777
أرسلت بواسطة العميد
المنتدى: أعلام وأهالي طيبة الطيبة 07-20-2014, 10:36 PM
الردود: 2
المشاهدات: 7,340
أرسلت بواسطة العميد
رد: شهيد النويعمة الشيخ بركات بن محمد الأنصاري

شكرا على هذا المعين الذي لاينضب عن أهل المدينة وسبق لي تسجيل صوتي ومرئي عن الشيخ علي بركات الانصاري قبل وفاته رحمه الله
المنتدى: مناسبات أهالي طيبة الطيبة 05-24-2014, 06:51 PM
الردود: 1
المشاهدات: 2,768
أرسلت بواسطة العميد
رد: باحث ومؤرخ المدينة المنورة السيد عز الدين المسكي يرزق بآمنة

تكبر وتتربى في عزه لكن اول مرة اعرف ان هناك زميل مؤرخ بهذا الاسم
المنتدى: معالم وآثار طيبة الطيبة 04-05-2014, 06:15 PM
الردود: 4
المشاهدات: 12,865
أرسلت بواسطة العميد
رد: جبل الرماة ( جبل عينين ) بالمدينة المنورة .. صور

سمي جبل عينين بهذا الاسم نسبة الى مجرى العينين التى كانتا تجريان بجوار بعضهما ونحن نعرفهما قديما
معقول تفوت هذه المعلومة عن الأقدمين
المنتدى: معالم وآثار طيبة الطيبة 04-05-2014, 06:10 PM
الردود: 4
المشاهدات: 12,865
أرسلت بواسطة العميد
رد: جبل الرماة ( جبل عينين ) بالمدينة المنورة .. صور

معجم البلدان4/180 ـ وفاء الوفا4/1270-1271ـ عمدة الأخبار377-378
تاريخ معالم المدينة المنورة224-225
جبل صغير، يقع قرب جبل أحد، وفي الجهة الجنوبية الغربية منه في المنطقة التي وقعت فيها غزوة أحد سنة...
المنتدى: مناسبات أهالي طيبة الطيبة 03-08-2014, 08:11 PM
الردود: 2
المشاهدات: 7,792
أرسلت بواسطة العميد
رد: بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدرة تلقينا نبأ وفاة المرحوم عبد العزيز خلفان في مستشفى الأنصار

http://www.taibanet.com/uploaded/1298_01394302505.jpg
عبد العزيز خلفان صبري
من مواليد عام 1949م حضر مع جده علي الى المدينة وعمره ست سنوات وبعد وفاة جده تولى رعايته الشيخ عبد الله أفندي رحمه الله...
المنتدى: صحيفة طيبة نت الاخبارية 03-05-2014, 06:44 PM
الردود: 1
المشاهدات: 1,741
أرسلت بواسطة العميد
رد: باحث يطالب بإعادة مسجد "بنات النجار

للأسف بعد خراب مالطة كما يقول المثل
وين الفايدي وغيره عند بداية هدم أو إهمال المساجد الأثرية
اقول صح النوم يافايدي انت وغيرك من الذين ظهروا على السطح خلال نصف عقد من الزمن
المنتدى: خصائص وتاريخ طيبة الطيبة 02-09-2014, 04:57 PM
الردود: 0
المشاهدات: 2,762
أرسلت بواسطة العميد
هل أخطأ السمهودي موضوع للمناقشة

قد يقول قارئ انني رجل يحاول ان يظهر على اسطح من خلال هذه الموضوع فمعقول أن يأتي أحد في هذا القرن ليناقش السمهودي
عموما هو مجرد راي بالنسبة لوضع القبور الثلاثة في الحجرة النبوية حيث ان الرسم الذي...
المنتدى: أحياء وطرق طيبة الطيبة 02-05-2014, 07:32 PM
الردود: 2
المشاهدات: 6,150
أرسلت بواسطة العميد
رد: باب البقيع ( باب الجمعة ) في المدينة المنورة

صدقوني خايف انزل صورة نادرة لباب الجمعة او مايعرف بباب البقيع تتلطش دون ذكر المرجع
المنتدى: المسجد النبوي الشريف 02-05-2014, 07:29 PM
الردود: 39
المشاهدات: 45,958
أرسلت بواسطة العميد
رد: صور من داخل الحجره النبويه الشريفه

اي صورة ياإخوان وجدتها هنا عن داخل الحجرة النبوية خطأ وأنا اتحدى كوني اعرفها جيدا لاحول ولا قوة الا بالله
المنتدى: أعلام وأهالي طيبة الطيبة 01-25-2014, 06:22 PM
الردود: 4
المشاهدات: 3,373
أرسلت بواسطة العميد
رد: سؤال وإستفسار

رجاء البحث في الفيس بوك عن عبد الرحمن العفاني
المنتدى: أعلام وأهالي طيبة الطيبة 01-25-2014, 06:19 PM
الردود: 4
المشاهدات: 3,373
أرسلت بواسطة العميد
رد: سؤال وإستفسار

عبد الرحمن العفاني صاحب المكتبة الدينية ومكتبة العـفان بباب الزيادة بمكة المكرمة
المنتدى: أعلام وأهالي طيبة الطيبة 01-23-2014, 05:22 PM
الردود: 4
المشاهدات: 3,373
أرسلت بواسطة العميد
رد: سؤال وإستفسار

ومن المتواجدين المعاصرين اليوم من اعقاب و ذرية أمير المؤمنين ابن عـفان الأموي القرشي المنتشرين بالحجاز هذا الرهط من ال عـفان ( العـفانيون أو العفافنه ) القاطنين اليوم بالحجاز بمكة المكرمة وجدة...
المنتدى: أحياء وطرق طيبة الطيبة 01-01-2014, 05:14 PM
الردود: 8
المشاهدات: 7,914
أرسلت بواسطة العميد
رد: شارع السنبلية في المدينة المنورة

ليس لهم ارتباط بنسب سيدنا عمر رضي الله عنه
المنتدى: أحياء وطرق طيبة الطيبة 12-22-2013, 05:44 PM
الردود: 6
المشاهدات: 7,869
أرسلت بواسطة العميد
رد: باب الحمام في المدينة المنورة

السلام عليكم ورحمة الله
لاحظت من خلال الموضوع خطأ في التاريخ عن بصري باشا الذي كان حاكما عسكريا حسب ماجاء:

ومن المعروف أن بصري باشا كان محافظاً على المدينة من عام 1331ـ 1344هـ.

والصحيح ان بصري...
المنتدى: مناسبات أهالي طيبة الطيبة 10-13-2013, 05:52 PM
الردود: 1
المشاهدات: 3,190
أرسلت بواسطة العميد
رد: الشيخ عبد الله أبو طربوش

رحمه الله واسكنه فسيح جناته
بس ودي أعرف لمجرد المعرفة ماهي الولاية الخفية؟؟
مع الشكر
المنتدى: مناسبات أهالي طيبة الطيبة 07-24-2013, 09:26 PM
الردود: 1
المشاهدات: 4,128
أرسلت بواسطة العميد
رد: وفاة الشيخ مصطفى عثمان حسـن النعمان مؤذن الحرم النبوي الشريف

رحمه الله واسكنه فسيح جناته وقد ترجم له في سلسلة طيبة وذكريات الاحبة
مصطفى عثمان حسن النعمان
ولد مصطفى بن عثمان حسن النعمان في المدينة المنورة عام 1353هـ، وحصل من مدارسها على الشهادة الابتدائية.عمل...
المنتدى: أحياء وطرق طيبة الطيبة 06-05-2013, 09:00 PM
الردود: 3
المشاهدات: 6,011
أرسلت بواسطة العميد
رد: شارع الساحة في المدينة المنورة

سقيفة الامير لم تسمى لنزول الامراء فيها بل سميت لوجود دار تابع لأحد امراء المدينة قبل العهد السعودي فقد مرت علي هذه المعلومة من خلال مخطوطة قديمة واذكر هذا في عهد الاشراف والله أعلم
عرض النتائج 1 إلى 25 من 123


 
الانتقال السريع